أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات العرب والعروبة، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





عمل تطبيق أندرويد – تك سوفت للحلول الذكية – Tec Soft for SMART solutions

تك سوفت للحلول الذكية هي شركة متخصصة في عمل تطبيق أندرويد منذ عام 2014 وحتى الآن ، ولها أعمال سابقة في كثير من دول العا ..



12-06-2024 11:59 صباحا
  • تك سوفت للحلول الذكية هي شركة متخصصة في عمل تطبيق أندرويد منذ عام 2014 وحتى الآن ، ولها أعمال سابقة في كثير من دول العالم العربي بإمكانات وخصائص كثيرة جداً ( على الأندرويد والأيفون ) .
  • في تك سوفت للحلول الذكية نقوم بتحليل فكرة التطبيق وعمل التحليل الفني الكامل للتطبيق وإضافة الخصائص التي تتناسب مع نوع البزنس الخاص بالعميل ، لنخرج للعميل تطبيق هواتف ذكية مصمم بأحدث التقنيات وأدوات التصميم والبرمجة العالمية ، كل ذلك في عمل تطبيق أندرويد .
  • تك سوفت للحلول الذكية متخصصة في عمل تطبيق أندرويد ، ومع ذلك نفذنا أكثر من 300 تطبيق في كل المجالات لرواد أعمال ومؤسسات كبيرة في كثير من دول العالم مثل السعودية ومصر والكويت وسلطنة عمان وقطر والبحرين وتركيا وموريتانيا .
تك سوفت للحلول الذكية متخصصة في عمل تطبيق أندرويد ، وتوفر لك خدمة الدعم الفني والصيانة المجانية والاستضافة المجانية حتى تتمكن من إطلاق تطبيقك على المتاجر واختباره وتجربته عملياً مع عملائك
https://tec-soft.net/



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
طريقه عمل تطبيق مع شركة تك سوفت سها ياسر
0 26 سها ياسر
إذا كنت لا تفضل الويندوز 10 فاعمل هاته الخطوة فبل أن ترغمك مايكروسوفت عليه معسكريانو محمد
0 594 معسكريانو محمد

الكلمات الدلالية
تطبيق ، أندرويد ، سوفت ، للحلول ، الذكية ، Soft ، SMART ، solutions ،


 







الساعة الآن 06:30 مساء